بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

أمريكانا تقدّم ألفي وجبة إفطار للأيتام في السعودية بالتعاون مع إخاء لرعاية الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة

 

جدّة، السعودية، 4 يونيو، 2017: أعلنت ’أمريكانا‘، إحدى كبريات العلامات التجارية الغذائية بالمنطقة عن شراكتها الخيرية مع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة “إخاء” خلال رمضان الجاري بتوزيع ألفي وجبة إفطار وهدايا للأطفال المعوزين في دور الأيتام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وستقدّم ’أمريكانا‘ كل يوم جمعة على امتداد الشهر الفضيل 500 وجبة إفطار لتعزيز روح العمل الخيري والتعاون المشترك مع جمعية إخاء لرعاية الايتام؛ حيث تتضمن وجبة الإفطار الدجاج والأرز والزبادي والماء والتمر. كما ستبادر’أمريكانا‘، بالتعاون مع جمعية إخاء لرعاية الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة واحدى شركات العاب الأطفال الكبيرة، إلى تقديم هدايا العيد للأطفال الأيتام في نهاية شهر رمضان احتفالاً بحلول عيد الفطر.

 

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال عبد العزيز الحارثي، مسئول العلاقات والاعلام، من جمعية إخاء لرعاية الايتام : “نحن سعداء جداً بالتعاون مع ’أمريكانا‘، ونقدر جهودهم الدؤوبة في دعم أنشطتنا الخيرية. ونتقدم منهم ببالغ الشكر لمساهمتهم في توفير الوجبات الغذائية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ولمشاركتهم في مشاريع الإفطار التي ترعاها الجمعية خلال شهر رمضان الكريم”.

 

تطمح ‘أمريكانا‘ لتكون علامةً رائدةً في توزيع الأغذية الحلال حول العالم.، استناداً على التطوير المستمر لأعمالها ومنتجاتها؛ فيما تحتل المسؤولية المجتمعية جانباً أساسياً منها. وتعدّ ’لحوم أمريكانا‘ هي العلامة الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي في العديد من الفئات، حيث تأسس المصنع في عام 1977 مما يجعله أقدم مصنع لحوم في المنطقة ويُنتج البرجر ومنتجات اللحوم المفرومة والكثير غيرها.